Home

شكرا لإتاحة الفرصة

لإتاحة الفرصة لي - الترجمة إلى الإنجليزية - أمثلة العربية

كلمة شكر وتقدير على الجهود المبذولة ومائة طريقة لشكر شخص

كتابة رسالة شكر أو رسالة بريد إلكتروني هي لفتة جميلة للتعبير عن تقديرك في أي مناسبة. في عالم الأعمال ، قد تكون ملاحظة الشكر هي الفارق بين الحصول على الوظيفة ، أو العميل ، أو العقد ، والمرور. يمكن لملاحظات الشكر أن توحد الانطباع الذي تركته مع المحاور وتجعلك تبرز من المنافسة شكراً على الفرصة، (اسم) كان من دواعي سروري أن أعرف أكثر عن (اسم الشركة) اقدر الوقت الذي ناقشت فيه (اسم الوظيفة) معي ; 2. الافتتاحية أنت تكتب هذه الرسالة لكي تقول شكراً لك، لذا اذكر ذلك في المقدمة الشكر للأخ وليد الحسين والاخ نبشو لإتاحة الفرصة مرة اخرى للتواصل مع الراكوبة وكما تعلمون بأن الحامد لا ينظر للخلف وهذا ما تعودناه من قادتنا وأساتذتنا (نرمي قدام )

شكرا لكمأشكركم على إتاحة هذه الفرصة للتعرف على أماكن التدريب أشكركم على إتاحة هذه الفرصة. وهدف القرار حينها، إلى إتاحة الفرصة للجميع للبقاء في المنزل في حال شعورهم بأدنى أعراض لفيروس كوفيد -19 About Press Copyright Contact us Creators Advertise Developers Terms Privacy Policy & Safety How YouTube works Test new features Press Copyright Contact us Creators. شكراً جزيلاً لإتاحة الفرصة لك للعمل في هذا المنصب خلال السنوات الست الماضية الكل فينا يشهد بجمال وروعه هذا المنتدى الذي احتضن نخبه من ذوي الاقلام المبدعه. تعلمنا منهم الكثير شكرناهم وشكرونا. نشكر السادة القائمين على المنتدى بصفة عامة والمشرف العام بصفة خاصة لإتاحة الفرصة لى للمشاركة ف الاشراف ع المنتدى. صدقا ،، كلمه. السبيعي شكر الموارد البشرية لإتاحة الفرصة لمشاركة المؤسسات المانحة. خيرية غُروس تطلق برنامجاً ضخماً لكفالة الأيتام في (9) مناطق بالمملك

دعا الممثل الأعلى لمفوضية الاتحاد الإفريقي أوليسغون أوباسانغو، الأحد، أطراف الأزمة الإثيوبية إلى وقف العمليات العسكرية لإتاحة الفرصة للحوار. وقال أوباسانغو، في بيان، إن مساعي تحقيق السلام لن تنجح إذا استمرت الأعمال العدائية في البلاد أولا شكرا لإتاحة الفرصة وثانيا كل عام والبحرين وطن ثان لي بكل محبة وفخر واعتزاز، ويسعدني أن أتقدم بالتهنئة القلبية الخالصة حكومة وشعبا بمناسبة العيد الوطني

شكرا لإتاحة الفرصة - صدفة - Soudfa

1. خيرية غُروس تطلق برنامجاً ضخماً لكفالة الأيتام في (9) مناطق بالمملكة. السبيعي شكر الموارد البشرية لإتاحة الفرصة لمشاركة المؤسسات المانحة. أطلقت مؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية غروس تنفيذ برنامجها الخيري لكفالة الأيتام في (9) مناطق مختلفة بالمملكة العربية.
  2. 3abkari is the first integrated virtual learning-platform in the region. It provides the possibility to create virtual teaching rooms that provide the teacher/ school/ university/ or institutes with the possibility of distance-educatio
  3. وخففت أوكلاند، أكبر مدن البلاد، بعض القيود هذا الأسبوع، لإتاحة الفرصة للسكان بالاستمتاع ببعض الغناء والرقص. وكانت أستراليا ثاني دولة تحتفل بالعام الجديد، حيث أقامت سيدني عرضا مبهرا للألعاب النارية
  4. افضل الصدقه سقياء الماء شكرا. لكم لإتاحة الفرصه للمساهمه ام فهد اللحياني منذ سنة قام بالشراء وتم تقييم
  5. شكراً لك : إغلاق. نقدم لكم آخر الاخبار والبرامج في أسرة فقيرة ببلدة أمريتسار في بنجاب، إنهما ممتنان للغاية لإتاحة هذه الفرصة لهما، واعتراف الشركة بموهبتهما..
  6. مع حرية المشاركة في جميع الموضوعات بدون حد أقصى ، وذلك لإتاحة الفرصة لباقي الاعضاء لقراءة جميع الموضوعات والرد عليها
  7. إسراء أحمد سعيدة بالعمل مع صديقتها منة بدر ، لافتة إلى أن منة فضالي وإسلام جمال يبرعان جيدا في تقديم الشخصيات وتجسدها ويضيفان إلى الفنان الذي يقف أمامهما ، لذلك وجهت الشكر للمنتج أحمد عبد العاطي، والمؤلف عمرو محمود ياسين لإتاحة الفرصة لها للمشاركة في عمل مهم وجماهيري مثل.

مع حرية المشاركة في جميع الموضوعات بدون حد أقصى ، وذلك لإتاحة الفرصة لباقي الاعضاء لقراءة جميع الموضوعات والرد عليها. شكراً: 864. تم شكره 445 مرة في 215 مشارك موافق لا شكرا. x. ، وهو الامر الذي يتماشى مع نظام التقاضي على اكثر من درجة محاكمة، لإتاحة الفرصة لأصحاب العلاقة لبناء مرافعاتهم ودفاعاتهم امام اكثر من مرجع قضائي.. موقع لـها أون لاين أحد أكبر المواقع النسائية العربية التي تخاطب المرأة. ويعنى بنشر الوعي في الجوانب الشرعية والتربوية والاجتماعية والفكرية والثقافي نقدم محتوى مبسط حول التصميم | خدماتنا تصاميم للشركات والمتاجر والمشاريع | إدارة حسابات التواصل الاجتماع

شكرا لكم لإتاحة الفرصة لنا للمساعدة نحو الأفضل والسعادة لنا.. بارك الله فيكم.. استشارتي هي كالآتي.. أنا فتاة مخطوبة منذ خمسة أشهر أتواصل مع خطيبي عبر الإنترنت أكثر من المكالمة عبر الجوال. لماذا تكتب رسالة شكر بعد التدريب؟ هذا هو سبب أهمية رسالة شكر بعد فترة التدريب: الهدف الرئيسي هو شكر صاحب العمل والأشخاص الذين عملت معهم لإتاحة الفرصة لهم لتطوير مهاراتك واكتساب الخبرة في العمل وتعلم كل ما لديهم. أجمل عبارات الشكر والعرفان. كلمات الثناء لا توفيك حقك، شكراً لك على عطائك. عمل المعروف يدوم والجميل دائماً محفوظ، لا تفكر في يوم أنسى إنّك وقفت بجانبي. كل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر.

شكراً جزيلاً لأتاحة الفرصة لي لأصبح جزء من الشركة. انا سعيد لقبول العرض الوظيفي، وانا اتطلع لأصبح عضو في الفريق لديكم. اتمنى ان خبراتي ومهاراتي تجلب القوة اكثر الى الفريق. رفض عرض عمل. شكر لاتاحة الفرصة. ابراهيم مرعي shared this question 10 years ago. Answered. شكر وتقدير لمكتب السيد مستشار الرياضيات بمصر. وأخص بالذكر الدكتورة مها احمد لاتاحة الفرصة لي لعرض بعض الافكار في تدريب السادة. رسالة شكر رسمية لشركة. بإسلوبٍ مُميز وراقي نُبدعُ في صياغة وترتيب اجمل رسالة شكر رسمية لشركة لتقوم انت بتعديلها وتُضيف بعض الاشياء الجميلة في خانات الاسم التي وضعناها بشكل احترافي وجديد.

لإتاحة الفرصة - Translation into English - examples Arabic

شكرا لك مرة أخرى لإتاحة الفرصة لك للعمل في [Company Name]. أتمنى لكم كل التوفيق وأتطلع إلى البقاء على اتصال. يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلي على [عنوان البريد الإلكتروني] شكرا لاتاحة الفرصه وانضمامي الي هذه المجموعه المبارك 17.9k Likes, 735 Comments - Balqees (@balqeesfathi) on Instagram: في الختام.. شكرا هيئة الترفيه لاتاحة الفرصة لأكون اول مطربة عربية تعتلي مسارح المملكة في الحفلا نرحب في مركز تكوين القادة بتواصلكم معنا دائماً. هاتف: 009660114443280. البريد الإلكتروني: info@ldc.sa. 6343 الأمير جلوي بن تركي بن عبد العزيز حي المروج - وحدة رقم 33 الرياض، المملكة العربية السعودية ص.ب: 85411. فيزياء طبية ؟ يعني شنو ؟ شكرا Daily Public Relations لإتاحة الفرصة لإجابة هذا التساؤل. What is medical physics?, is a common question.

أخي أبوالزوز شكراً لك لإتاحة الفرصة لي للثناء عليه ورد جزء بسيط من الجميل. يَ عقيم المشآعر مابقىٓ بِي عتآب وأنت غيمهـ كريمَة بالجفآ،، من كُثر ماذبحني بِك حنيّن الغيآب صرت أشوّف خيآلك في. شكرا لأتاحه الفرصه للأنضمام لمجموعه محترمه وهادفه جزاكم الله خير ‏سعيدة جدا بتمكين‬⁩ #هيئة_الغذاء_والدواء لموظفيها شكرا لإتاحة الفرصة لي لكتابة وتقديم المحتوى التثقيفي الدوائي والشكر موصول للقادة Ali Alshahrani تم إبداء الإعجاب من قبل Rawabi Al Sena

شكرا لشركة العوجان لإتاحة الفرصة لي للعمل معهم كمنسق فريق تم إبداء الإعجاب من قبل Waleed Alghamdi. مقولة اعجبتني ارتكاب الاخطاء افضل من التظاهر بالكمال لعلي اضيف عليها ليس العيب ان تخطي و لكن. شكرا لتصويت أن الإدارة العامة للمرور أغلقت بعض الطرق الرئيسية والفرعية مؤقتا لإتاحة الفرصة أمام الجهات المعنية لإزالة تجمعات مياه الأمطار.. السلام عليكم : شكرا لإتاحة الفرصة لي للتقدم بعرض على مشروعكم الموقر معكم صمود ، مترجمة ومدققة لغوية متخصصة معتمدة وموثوقة من وإلى الإنجليزية ، حاصلة على درجة ال.. مرحبا مصطفى، شكرا لإتاحة هذه الفرصة، بماذا تنصحني كشخص يرغب بدخول هذا المجال من الصفر؟ هل يتوجب علي إتقان اللغة الإنجليزية؟ ما هي الدورات العربية التي تنصحني بها محمد الجعفري....شكرا معرض همسات 7 | Mohammed Abdullah Aljafari: 20/07/2014 1:39 PM: شكرا لكم لاتاحة الفرصة لنا للمشاركة في هذا المعرض المميز ةالرائع وهي تجربتي الاولى خارج الوطن شكرا جزيلا لك

أجمل عبارات الشكر والعرفان بالجميل - موضو

قولك -ولكن ما العمل --المواضيع التى تحدثت عنها اعلاه صحيحه- واتفق معك حولها-. أما الأسلوب الحضاري فتمليه طبيعة الموقف مثلاً دكتور يكرس مقالة كاملة ليثبت فيها أن محاوره اليهودي يعاني من - إضطراب الشخصية أحادي القطب- ماذا. شكرا على اتاحة الفرصة. سعدت بالعمل معك واتمنى لكم التوفيق كتابة عرض فني ومالي لمشروع وإضافة وايرفريم 5.0 8 إبريل 2021 . مدة التنفيذ: 1 يوم. شكرا لاتاحة الفرصة والعمل معكم اسعدني العمل معكم.

كن حرا هو برنامج تربوي للأطفال والمراهقين ويعمل على صنع عالم آمن من الاعتداء على الأطفال مليء بالحب، يطمح للسلام. كن حراً واحة للرجوع إلى إنسانيتنا، بعيداً عن العنف. يساعد في وضع حلول للتسامي على ألم الإعتداء، و يساهم. يمكن الآن للطلاب الراغبين الدراسة في كندا, التقديم على المنح الدراسية في جامعة سيمون فريزر لدراسة البكالوريوس والحصول على الشهادة المعترف بها دولياً حكم تأديب الزوجة على ترك الفرائض شكرا لإتاحة الفرصة أسأل عن حكم الزوجة التي لا تؤدي زكاة مالها وأخاف أن يأكل ابني الصغير شيئا لا أرضى عنه مع العلم أني أنفق بسخاء عليها وعلى أبنائي وعلى مدى سنين كانت ناشزا وكنت أداوي. ولا يفوتني أن أقول لنادي الرياض الأدبي: شكراً لإتاحة الفرصة للمثقفات من النساء بالمشاركة في فعاليات هذا الملتقى حضوراً وتفاعلاً، وإتاحة الفرصة للمداخلات التي اتسمت بروح العدل والمساواة. مجموعة الفن التشكيلي #بريشتي_أسمو نساء فقط.نرجو دعمنا بالاشتراك في قناءتنا ووضع اللايكات دمتم.

رسائل شكر ، عبارات ، وأمثلة صياغ

مايا رزق: سيّدة كاميلا فابري زوجة الدبلوماسي الفنزويلي من أصول لبنانية أليكس صعب شكرًا لك. كاميلا فابري: شكرًا جزيلًا لك لإتاحة هذه الفرصة. مايا رزق: شكرًا لكم مشاهدينا الكرام على طيب المتابعة شكرا بحجم السماء لإتاحة الفرصة للاستشارات، بعدما ضاقت بنا الأرض. لا أعلم بالضبط متى بدأت مشكلتي، وكيف تكونت، ولكن كلما حاولت حلها أجدها تتعقد بشكل أكبر. أنا فتاة في. مع حرية المشاركة في جميع الموضوعات بدون حد أقصى ، وذلك لإتاحة الفرصة لباقي الاعضاء لقراءة جميع الموضوعات والرد عليها. شكراً: 2,227. تم شكره 3,174 مرة في 472 مشارك

كيف تكتب رسالة شكر بعد مقابلة عم

1. شكرا لاتاحة الفرصة للعمل معك شكرا مرة اخرى شكراً للأخ محمد رجل صادق الوعد ودقيق بالعمل ، سوف أتعامل معه لسرعته في العمل وجودة أداءه وأوصي به لكل من يريد عمل مخطوطات على المستوي الشخصي أو.
  2. شكرا لاتاحه الفرصه للحلقات المجانيه كانت جدا ممتعه ومفيدة.مع تحياتي شكراً لك على ثقتك بنا وكلامك الطيب نتمنى ان نكون دائماً عند حسن ظنك 0 0
  3. شكرا لك دكتورة الاء، فعلا انتي نعمة من الله الحمدلله كثيراً على هي النعمة وعلى المعلومات المفيدة التي تشاركينا بها والمجهود الي تبذليه كبير. شكراً لإتاحة هذه الفرصة لنا لمثل هذه اللقاءات.
  4. شكرا لقرائتكم خبر عن المهندسون: مبادرة احترافية و«cie» برنامج ثري وإضافة كبيرة والان نبدء بالتفاصيل ، مركز دار اليوم للتدريب ووزارة الصناعة والثروة المعدنية لإتاحة الفرصة لنا للانضمام.
  5. متجر جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالزلفي مسجلة بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية برقم (3082) رؤيتنا : الريادة في تعليم القرآن الكريم والجودة في العمل المؤسسي الخير

Video: شكرا لإتاحة الفرصة مرة أخرى تحت الراكوبة منتديات الراكوب

إتاحة الفرصة, إتاحة الفرصة للنظر في التحديات والفرص

تشرفت #جمعية_سكني_مكة_التنموي صباح يوم الأربعاء 27-11-1442هـ بزيارة الدكتور #علي_شراب مستشار التنمية البشرية ومؤسس منهج الطريق الي الحكمة وبزيارة المهندس أيمن أنديجاني المستشار في ريادة الأعمال تضمنت الزيارة تسليط الضوء. ماجستير إدارة الأعمال من جامعة المنصورة الآن بالكويت. ماجستير إدارة الأعمال لراغبي الدراسات العليا باللغة العربية جاءت هذه المبادرة لإتاحة الفرصة لراغبي الدراسات العليا والطلاب الأكاديميين للحصول على جميع الفرص.

الف شكرا لكل القائمين علي الدوره. عمل جبار وسابق عصره ونقله كبيره لمواكبه التقدم في التعليم عن بعد. شكرا من القلب لاتاحة هذه الفرصه الذهبيه ل تستهل لجنة الزوارق السريعة والويك بورد في النادي البحري الرياضي، أولى جولات بطولة الكويت للزوارق السريعة (البروكلاس والنزهة) للموسم الحالي، والتي ستقام اليوم بدءا من الساعة الواحدة في المنطقة البحرية للمارينا.

روان” : شكراً لـ” فلتنا جنوبية ” لأتاحة الفرصة للأسر

See Tweets about #شكرًا_تمكين_الهدف on Twitter. See what people are saying and join the conversation وفي هذا الخصوص، قالت أمل جاسم البنعلي رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع في الهيئة الوطنية لعلوم الفضاء: «أتوجه بالشكر الجزيل لمؤسسة كالمان العالمية لإتاحة الفرصة للطلبة للقاء رائد الفضاء تشارلي دوك.

لماذا لاتكتب كلمة شكر لصاحب هذا المنتدى الجميل القسم العا عقدت كلية التربية بجامعة طيبة اللقاء الثامن لطلبة الدراسات العليا لإتاحة الفرصة لهم لعرض و مناقشة خططهم البحثية في الدراسات العليا، حيث تمت مناقشة 44 مخططا علمياً، قدم قسم الطلاب 21 مخططا و 23 مخطط من الطالبات، وأوضح.

بالتعاون مع وزارة السياحه ومعهد HTMi شكرا لاتاحه الفرصه

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباحكم / مساؤكم أزرق أين ماكنتم قراء مجلة عالم الزعماء بعد مرور ثمانية وعشرين عدداً على مجلة عالم الزعماء منذ انطلاقته
  2. شكرا على التعليق وخففت أوكلاند، أكبر مدن البلاد، بعض القيود هذا الأسبوع، لإتاحة الفرصة للسكان بالاستمتاع ببعض الغناء والرقص
  3. استضافت مديرية شرطة منطقة نجران، مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشيخ عبدالرحمن بن سعد العصيمي، ضمن البرامج والأنشطة التي تقيمها شعبة التوجيه الفكري بالمديرية
  4. \ صباحكم/ مسائكم عاطر باجود انوع العود و البخور.. أهلا ومرحبا بكم احبتي.. وهانحن من جديد على بساط من الاخوة الصادقة نلتقي.. نلتقي لنجدد عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح.
  5. MMA Super Cup تضخ 225 ألف دولار لتطوير رياضة فنون القتال المُختلطة للهواة. ستسهم كأس السوبر لرياضة فنون القتال المختلطة في ضخ 225,000 دولار لتطوير المستوى الشعبي لهذه الرياضة، من خلال ما سيقدمه من.
  6. قل شكرا للفرصة بالطبع ، من المهم أن نشكرك على الوقت والاعتبار. يجب أن تعرب عن امتنانك لإتاحة الفرصة للالتقاء مع القائم بإجراء المقابلة ، لأي تسهيلات تمت لتسهيل المقابلة ، إلى جانب التأكيد.
  7. شكرا لإتاحة الفرصة لي للتعلم منك. أريد أن أذكركم بالسعادة التي تعمل بها هذه السنوات. أنا أقدر دعمك وأسلوبك الإداري وأشعر أنني تعلمت الكثير هنا. أريد أن أعرب عن عميق امتناني للإيمان بي

4 أمثلة عن نموذج استقالة- خطاب استقالة جاهز - نماذج بالعرب

المحافظات التعليقات على روان : شكراً لـ فلتنا جنوبية لأتاحة الفرصة للأسر المنتجة للمشاركة في هذه الفعاليات مغلق بادرة جميلة وجديدة قامت بها وزارة الاعلام من خلال جدارية شكراً خادم الحرمين الشريفين لإتاحة الفرصة للإعلاميين والإعلاميات من ضيوف وزارة الإعلام في حج هذا العام 1440هـ للتعبير عن شكرهم وتقديرهم لما لمسوه من تسهيلات.

معالي المستشار تركي آل شيخ شكر خاص من كل القلب لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية الحبيب. وتحية لكل ما تقدمه للفن من دعم ورقي. @Turki_alalshikh — Sherine Abdel-Wahab (@sherine) April 15, 201 شكرا للجريدة لإتاحة الفرصة للالتقاء برواد الفكر والثقافة في بلادنا اطلعت على الكتيب فرأيته رائعا ألأخ ابو فهد صاحب تعليق 4 الكتاب يتم توزيعه بالمجان من قبل الجمعية الوطنية لحقوق الانسان.

كلمه شـــــــــــــــــــــكــــــــــــرا لن توفيكم حقكم

1. شكر وعرفان: شكرا الاخ العزيز بكري ابوبكر لاتاحة الفرصة لي لاكون ضمن المشاركين في سودانيس اونلاين ارجو ان تكون هذه مساحة وفرصة طيبة استطيع من خلالها ان اشارك بمواضي
  2. يمكنك تحميل ماتشاء وفق المسموح به. رفع الملفات على الموقع حاليا من صلاحيات الناشرين فقط. قد يتم التعديل على هذه الخاصية لاحقا لإتاحة الفرصة للأعضاء لرفع ملفاتهم. شكراُ لزيارتك. رفع الملفات.
  3. ونشرت المطربة المصرية تغريدة عبر حسابها على موقع ، قالت فيها: معالي المستشار آل الشيخ شكر خاص من كل القلب، لإتاحة الفرصة لي لمقابلة جمهور المملكة العربية السعودية

خيرية غُروس تطلق برنامجاً ضخماً لكفالة الأيتام في (9

وذكر سالم أن المعرض القومى للتوظيف (شغلنى شكرا) يهدف لإتاحة الفرصة لالتقاء أصحاب الأعمال بالراغبين فى الحصول على فرصة عمل بشكل مباشر، وفى هذا الإطار تقوم الهيئة بمنح كل شركة مشتركة بالمعرض. شكراً لعزيزتي الجزيرة والقائمين عليها لاتاحة الفرصة للجميع للمشاركة الحرة الهادفة ورداً على ما كتبه أحمد الدامغ في عزيزتي الجزيرة بتاريخ 9/11/1420ه بعنوان السهلي والدعيج عانقا الجميع والذي.

المعتصم المعمري on Twitter: "يوم رائع في خصب

الاتحاد الإفريقي يدخل على خط أزمة إثيوبيا

مواعيد اختبار الرخصة المهنية للمعلمين 2022. وفقا لتعليمات هيئة التعليم والتدريب فإنه ينبغي على المتقدم للاختبار التسجيل المبكر كي يتسنى له التقديم، أما عن مواعيد اختبار الرخصة المهنية. شكراً كورونا لإتاحة الفرصة لكي يجتمع أفراد الأسرة مع بعضهم البعض وتثبيت أواصر العلاقة الأسريّة والحدّ من سفر البعض بغرض السّياحة الفردية وزيادة النسل وتعلم الطبخ وترتيب المنزل وصيانته.

جريدة البلاد الرابعي لـ البلاد: الأغنية العربية فقدت

واضافت : لغة السينما والفن هي طريقة التواصل والحُب والمودة والابداع والصدق ، شكرا مهرجان الجونه لاتاحة الفرصة للحضور للتواصل الانساني والسينمائي ، شكرا للمجهودات العظيمة والتنظيم. شكرا للموقع لآنه اتاح لي الفرصة بان الاقي حب حياتي وأتمنى من كل قلبي أن أسعد الإنسانه للي إخترتها واللي إختارت أن تكون شريكة حياتي طول العمر وانا اوع قراءة المزيد 8 ابريل 201

شكرا شركه رع سبورت لاتاحه الفرصه للمقابله الاولي شكرا mr.ismail علي اتاحه الفرصه وعلي وقت حضرتك. الف شكرا لكل القائمين علي الدوره. عمل جبار وسابق عصره ونقله كبيره لمواكبه التقدم في التعليم عن بعد. شكرا من القلب لاتاحة هذه الفرصه الذهبيه شكرا لقرائتكم خبر لورين الأول بالشوط الدولي لمهرجان الإبل ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل المفتوح من الأشواط المستحدثة في النسخة السادسة من المهرجان، لإتاحة الفرصة.

Ghidaa Bokhari on LinkedIn: فيزياء طبية ؟ يعني شنو ؟ 😅إتحاد عمان للتطوع(قيد التأسيس): حوار مع الفاضل محمد البدوي

شكرا لك عزيزي محمد للتجربة والتقرير وشكرا للشركة لإتاحة الفرصة وتسهيل التجربة. انطباعك عنها مشجع نتمنى لها النجا وتنطلق أولى أشواط البطولة الخميس بإقامة أربعة أشواط من بينها شوط لفئة النجمة الواحدة، لإتاحة الفرصة للفرسان الشبان للمشاركة والاحتكاك بالفرسان العالميين، وكذلك الشوط الرابع والأخير. أتقدم بجزيل الشكر لإتاحة الفرصة لي لان أكون عضو في منتدى الديوان . أبريل 14, 2019 الساعة 9:27 صباحًا #3900. فـاطـمـة المـنـيـفـي. عضو. شكراً لإتاحة الفرصة لنا بالمشاركة وتمنياتنا للجميع بالتوفيق.